تقرير: ملتقى الأعضاء التعارفي 2017

تقرير: ملتقى الأعضاء التعارفي 2017

أقامت (ألق) جماعه التصوير الضوئي بالخويلدية ملتقى التعارف السنوي للأعضاء وذلك مساء يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2017 م في مقر الجماعة بالنادي والذي حضره حوالي خمسة وعشرون عضواً من ألق . وافتتح اللقاء بجولة تعريفية لكل عضو ، للتعرف على اهتمامات الأعضاء بمجالات التصوير الضوئي وقصة التحاقهم بهذه الهواية . ليقدّم نائب الرئيس السيد علوي العباس بعد ذلك حديثاً عاماً عن هوية المجموعة (ألق) معرفاً الأعضاء بإنطلاقة ألق وتأسيسها ورؤيتها ورسالتها والأهداف التي تسعى الجماعة إلى نشرها وتحقيقها .

السنوي للجماعة للعام المنصرم 2016 م مستعرضاً تفاصيل ميزانية الدخل ومقارنتها بالسنوات السابقة .

وبعد ذلك عرّف علي الأمرد “الرئيس السابق” الأعضاء بنظام النقاط الذي اعتمدته ألق في عام 2014 م ، موضحاً أهدافه وقيم كل نشاط وكيفية الاستفادة منها وشروطها . معلناً بعدها عن قائمة أكثر الأعضاء رصيداً سنوياً لعام 2016 م وأكثر الأعضاء رصيداً كلياً ..

وعلى ذلك تم تكريم العضو علي محمد آل ابراهيم بوسام التميز والفاعلية لعام 2016م . كما تم تكريم الكوادر الفاعلين في ألق وكوادر المعرض نظير جهودهم الفاعلة في إنجاح معرض ألق السنوي الرابع “رسالة”.

وبعدها قام رئيس الجماعة السيد علاء الشرفاء باستعراض قائمة الأنشطة والفعاليات للعام الماضي والتي بلغت 22 نشاطاً على الأقل مابين ندوات ومحاضرات ورحلات وورشات ومعارض بالإضافة إلى عدد ديوانيات المختلفة.

وقبل الختام ، تم استعراض مقترحات ثيمة المعرض الخامس للجماعة بشكل خاص واستقراء آرائهم ومقترحاتهم حول ثيمة المعرض . وانتهى اللقاء بحوار مفتوح : أبدى فيه الاعضاء مقترحاتهم وارائهم المختلفة .

تقرير : علاء الشرفاء | تصوير : حسين الأصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *