إعلان: دورة مبادئ المعالجة بالفوتوشوب

يسر ( أَلَقْ ) جماعة التصوير الضوئي بالخويلدية أن تقدم ثاني دوراتها التأهيلية لهواة التصوير الضوئي من الأعضاء .. تحت عنوان : ” أساسيات ومبادئ معالجة الصور بالفوتوشوب ” ..حيث تهتم الدورة في شرح مبادئ وتقنيات المعالجة وضبط الألوان وتصحيحها وشرح لأهم الأدوات للمصورين ، مثل القص والأقنعة و معالجة الشوائب والمشتتات من الصور وغيرها ، يقدمها أ. السيد علاء رضي الشرفاء خلال 3 أيام في نادي الخويلدية بالخويلدية .

(المزيد…)

إعلان: ملتقى العين الرابعة (2)


يتجدد اللقاء في الملتقى المفتوح للحديث عن جمال الصورة و نقاط القوة والإبداع في الأعمال الفوتوغرافية من خلال نقدها والتأمل في جمال تكوينها مع الأعضاء.. ومع ملتقى العين الرابعة (2) .. والتي ستخصص لعرض أعمال الأعضاء المقترحة لمعرض “انسان الحياة” .. وذلك مساء يوم الأحد ليلة الإثنين 18/جمادى الثانية / 1434هـ الموافق 28/ابريل/2013م في نادي الخويلدية الرياضي.

(المزيد…)

إعلان: ورشة إنسان الحاضر و أطلال الماضي

يسر ( أَلَقْ ) جماعة التصوير الضوئي بالخويلدية أن تعلن لكم عن ورشتها العملية “انسان الحاضر و أطلال الماضي ” للقيام بجولة تصويرية بين أروقة الماضي وأطلاله العبقة ، لتوثيق صلة الإنسان الحاضر بتراث الماضي وآثار الأجداد .. علماً بأن هذه الورشة محدودة العدد ، ويمكنكم الاستفادة منها لإنتاج بعض الأعمال الخاصة بمعرضنا القادم ” إنسان الحياة ” .

(المزيد…)

إعلان: ورشة صناعة وإخراج مشهد فوتوغرافي

وتواصل ( أَلَقْ ) جماعة التصوير الضوئي بالخويلدية معكم ورشاتها التعليمية ، وهذه المرة مع الورشة التطبيقية ” صناعة و إخراج مشهد فوتوغرافي ” من خلال استخدام عدة صغيرة للحصول على نتائج كبيرة ، يقدمها العضو المتألق والفوتوغرافي أ. رضا المروحن 

(المزيد…)

إعلان: ورشة بين أحضان الطبيعة

تعلن ( أَلَقْ ) جماعة التصوير الضوئي بالخويلدية عن ورشتها العملية “حياة الإنسان ، بين أحضان الطبيعة ” لنوثق من خلالها علاقة الإنسان بالأرض والطبيعة من حوله ، وذلك في إحدى المشاتل الخضراء بالمنطقة .. علماً بأن هذه الورشة محدودة العدد لسبعة أعضاء فقط .. ويمكن الاستفادة منها لإنتاج بعض الأعمال الخاصة بمعرضنا القادم ” إنسان الحياة ” .

(المزيد…)

إعلان: ورشة التصوير بالإضاءة المستمرة

تعلن ( أَلَقْ ) جماعة التصوير الضوئي بالخويلدية عن ورشتها العملية لهذا الشهر لأعضاء ألق الأعزاء .. تحت عنوان ” تصوير البورتريت باستخدام الإضاءة المستمرة ” يقدمها عضو مجلس ألق الإداري  أ. أحمد عبدالهادي آل حماد  . فكن معنا في أبجديات جمال التصوير باستخدام أبسط وأشهر الإضاءات التي من حولنا .. وكن مستعداً لمعرض ألق القادم ..

(المزيد…)